مكتب التصديقات

مكتب التصديقات

ابتداء من يوم الخميس 09.03.2017 اصبحت خدمة التوثيقات والتصديقات منفصلة عن الخدمات الاكاديمية.

لماذا تم فصل خدمة التوثيقات والمصادقات عن الخدمات الاكاديمية؟

الاسباب هي كالآتي:

  1. تخفيف التكلفة عن الطالب (اذ اصبح بامكان الطالب استلام اوراقه الاكاديمية مذيلة برقم وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني وختم خاص  دون الحاجة الى التصديقات (علما ان الكثير من المؤسسات الخاصة من الممكن ان توظف حاملي الشهادة المذيلة برقم من الوزارة رسميا) فبتكلفة زهيدة اصبح بامكان اي طالب في الوطن العربي التسجيل والدراسة بالمراسلة وعن بعد ونيل شهادة مرخصة من وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتكلفة هي على التوالي: 1250 دولار أميركي فقط لا غير لدرجة البكالوريوس و 1500 دولار أميركي فقط لا غير لدرجة الماجستير علما ان درجة الدبلوم = 350 دولار أميركي فقط لا غير.
  2. اعطاء الطالب الخيارات والصلاحيات من بداية التسجيل في الاكاديمية والبدء بالدراسة وحتى التخرج فبامكانه تصديق اوراقه في المستقبل في اي وقت شاء.
  3. تخفيض التكلفة (بعد فصل خدمة التوثيقات عن الخدمات الاكاديمية)، اذ تم خصم 500 دولار اميركي من التكلفة الاجمالية لدرجة البكالورويوس و 500 دولار اميركي ايضا لتكلفة درجة الماجستير.
  4. تسريع عملية ارسال الاوراق والوثائق الاكاديمية، اذ ان المدة كانت تتجاوز ال 60 يوم لتصل الاوراق الى الطالب بينما بعد فصل خدمات التوثيق والمصادقات عن الخدمات الاكاديمية اصبح بالامكان استلام الاوراق الاكاديمية خلال 5 ايام فقط عبر البريد السريع

Pricing table does not exist. Please check your shortcode.

التعليقات

  • Ebn Aldar
    رد

    الله يعطيكم العافية
    من فضلكم أنتم نشرتم إيميلآ للتواصل بكم وقت الضرورة، ونحن بحاجة للتواصل المهم بكم لعدم وجود تشابه لسؤالنا وإستفسارنا للأكاديمية العربية للتعليم العالي ، وللأسف حاولنا مراسلتكم عبر الإيميل الذي في آخره info مرارآ لكنه لا يستقبل رسائل / أرجو الإفادة مشكورين

    • arabi-admin

      وعليكم السلام والاكرام
      تفضل اسال ما بدا لك نحن بالخدمة 🙂